الساعة الآن

وظائف هيئة دعم الخدمات الأمنية بحكومة عجمان براتب 12800 : 12000 درهم كلا الجنسين


 وظائف هيئة دعم الخدمات الأمنية بحكومة عجمان براتب  12800 : 12000 درهم كلا الجنسين 


هيئة دعم الخدمات الأمنية حكومة عجمان الإمارات الامارات المتحدة



تعلن هيئة دعم الخدمات الأمنية حكومة عجمان عن توفر احدث الوظائف المتاحة حاليا ، لعدة تخصصات بمختلف انواعها الوظيفية , للجميع الجنسيات لكل من الذكور والاناث ، في امارة عجمان الامارات العربية المتحدة.




قائمة الوظائف في هيئة دعم الخدمات الأمنية عجمان الامارات العربية المتحدة 


  • المسمي الوظيفي: تنفيذي موارد بشرية .


الوصف الوظيفي : دراسة وتحديد الاحتياجات من الموارد البشرية بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية وفق نظام التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية، واعداد التقارير عن الوظائف المستحدثة ورفعها إلى رئيس القسم. إعداد بطاقات الوصف الوظيفي لجميع الوظائف الحالية والمستحدثة وتحديثها وذلك بالتعاون مع الإدارات والأقسام المختلفة. متابعة إجراءات التوظيف والتعين والنقل والندب للموظفين. حصر الاحتياجات التدريبية في الجهة ورفعها لقسم الموارد البشرية ومتابعة عمليات تنفيذ خطط وبرامج التدريب بالتنسيق مع الجهات المعنية. متابعة تنفيذ نظام وإجراءات إدارة الأداء لموظفي الجهة. متابعة عمليات تلبية الشواغر الطارئة في الجهة. الإشراف على عمليات إدارة علاقات الموظفين بما يشمل الإجازات والنقل والترقيات والتقاعد والعلاوات والبدلات والجزاءات والتظلمات والشكاوى وإنهاء الخدمة وغيرها. وضع آليات المتابعة اليومية للحضور والانصراف والإشراف على تنفيذها بما يتوافق مع لائحة الموارد البشرية للهيئة. تحليل نتائج تقارير التوطين ورفع التوصيات والمقترحات بخصوصها إلى رئيس القسم. تحديد توجهات الجهة الاستراتيجية ومستهدفاتها المستقبلية وتحديد مستوى الكفاءات الوظيفية اللازمة لتنفيذها، ومقارنته بمستوى الكفاءات المتوفر للموظفين ورفع التوصيات الفنية الخاصة بذلك للرئيس المباشر. اي مهام اخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر. 


شروط الجنس المطلوب : كلا الجنسين .

راتب الوظيفة : 12000 : 12800 درهم .



  • المسمي الوظيفي : تنفيذي مشتريات .


الوصف الوظيفي : متابعة خطة شراء المواد والتجهيزات المحلية، والخارجية وقياس مقدار التقدم بها حسب التعليمات المعتمدة، ووفق أفضل الممارسات. تنفيذ بنود العقود وحصر غرامات التأخير إن وجدت بحسب الشروط الواردة في طلبات الشراء وارسالها للمالية لاتخاذ الإجراءات المناسبة. التدقيق على استلام طلبات الشراء من كافة الوحدات التنظيمية في الجهة التنسيق مع المعنيين للتأكد من سلامة إجراءات عمليات الشراء، وأن سجلاتها تحدث بشكل دوري حسب الأصول المرعية. متابعة الموردين للتأكد من قدرتهم على الوفاء بمتطلبات طلبات الشراء، واستيفائهم لشروط الجهة لغاية تقييمهم واعتمادهم وفق الأنظمة المتبعة تنفيذ اجراء المناقصات، وتقديم العروض، وتنفيذ عمليات الشراء وفق الاجراءات لمعتمدة. متابعة الموردين، وصرف مستحقاتهم مع الجهات المختصة في الجهة. تنفيذ اي مهام اخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.


شروط الجنس المطلوب : كلا الجنسين.

شروط الجنسية المطلوبة : غير محدد .

راتب الوظيفة 12000 : 12800 .


طريقة التقديم في هيئة دعم الخدمات الأمنية حكومة عجمان للتوظيف 


تابع الخطوات التالية :

  • الانتقال الي الموقع الالكتروني الرسمي عبر الرابط التالي  www.ajmanhrd.gov.ae.
  • قم بالبحث عن وظيفتك.
  • وقم بالضغط على ايقونة تقديم .
  • قم بالضغط على ايقونة انشاء حساب.
  • قم بكتابة اسم المستخدم .
  • قم بكتابة البريد الالكتروني.
  • قم بكتابة الاسم بالكامل .
  • قم بكتابة كلمة السر .
  • قم بتاكيد كلمة السر .
  • وقم بالضغط على ايقونة انشاء حساب.
  • قم بتحميل سيرتك الذاتية المحدثة .



نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم والذي تحدثنا عن هيئة دعم الخدمات الأمنية وظائف ، وتحدثنا أيضا عن هيئة دعم الخدمات الأمنية حكومة عجمان وظائف ، وتحدثنا ايضا عن هيئة دعم الخدمات الأمنية حكومة عجمان ، والذي قدمنا لكم من خلالة طريقة التقديم في هيئة دعم الخدمات الأمنية حكومة عجمان للتوظيف ، كما قمنا بتزويدكم بتفاصيل الوظائف في هيئة دعم الخدمات الأمنية  ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، عبر مدونة وظائف في الامارات .

- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على قناة الواتس اباضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا